الموقع الرسمي لقسم رعاية وتنمية الطفولة الحسينية




الرئيسية » نشاطاتنا

إصدارات قسم الطفولة ومنتوجاته بمعرض طهران الدولي للكتاب تميز واضح لجناح الطفولة الحسينية في معرض كربلاء الدولي

  • 2854
ضمن نشاطات وفعاليات قسم رعاية الطفولة الحسينية التابع للعتبة الحسينية المقدسة شارك القسم في معرض طهران الدولي للكتاب ضمن جناح العتبة الحسينية المقدسة، للفترة (4 - 14 / 5/ 2016م) والذي أقيم في أرض المعارض بالعاصمة طهران.
وقد تم عرض إصدارات مجلة الحسيني الصغير باللغتين العربية والفارسية والملاحق الخاصة بالطفولة، فضلاً عن منتوجات قسم الطفولة المتمثلة بقرطاسية الحسيني الصغير.
وقد زار المعرض عدد من الشخصيات الدينية والسياسية والأكاديمية الذين عبروا عن فرحهم تجاه القسم لما وجدوه من منتوجات تلبي حاجة الطفل.
هذا وقد أقبل جمع غفير من الزائرين على المعرض لعرض احتياجات الطفل من إصدارات وقصص ومنتوجات قرطاسية مفيدة وبأسعار تعاونية وتحمل بركات الإمام الحسين (عليه السلام ).
ومن الجدير بالذكر أن المعرض أقيم بدورته التاسعة والعشرين بمشاركة قرابة الألفي دار نشر من داخل إيران وخارجها. تميز واضح لجناح الطفولة الحسينية في معرض كربلاء الدولي . شارك قسم رعاية وتنمية الطفولة الحسينية التابع للعتبة الحسينية المقدسة في معرض كربلاء الدولي للكتاب بدورته الثانية عشرة ، والذي أقيم في الفترة (5 - 15 / 5/ 2016م) في منطقة ما بين الحرمين الشريفين.
وقد افتتح المعرض المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي ووفد من العتبة الحسينية متمثلاً بالأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة السيد جعفر الموسوي، ونائب الأمين العام الحاج عبد الواحد البير، والحاج فاضل عوز، والمشرف العام على قسم رعاية الطفولة السيد سعد الدين البناء.   وقد شارك في هذا المعرض دور نشر من داخل العراق وخارجه (مصر، لبنان، لندن، سوريا، فلسطين، الأردن، المغرب، الجزائر،..) ودور نشر تابعة للعتبات المقدسة.
وقد عرض قسم الطفولة الإصدارات الخاصة به والمتمثلة بمجلة الحسيني الصغير بأعدادها المختلفة، وباللغة العربية فضلاً عن المترجمة إلى الإنكليزية والفارسية، كما تم عرض منتوجات القرطاسية الخاصة بقسم الطفولة من حقائب ومستلزمات مدرسية كافة. 
هذا وقد شهد المعرض إقبالاً واسعاً لدور النشر كافة، ولقسم رعاية الطفولة وقد أعربوا عن شكرهم للعتبة الحسينية المقدسة على هذه المبادرة.