نشاطاتنا

    جناح الطفولة يحلق في معرض نسيم الولاية
    106

    ضمن مشاركات قسم رعاية وتنمية الطفولة الحسينية التابع للإمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة في المعارض التي تقام خارج العراق ، شارك القسم في الاسبوع الثقافي (نسيم الولاية) في اقليم خوزستان في ايران والذي أقيم بتأريخ (19-22) من شهر ايلول 2016م تزامنا مع عيد الغدير الأغر وبمشاركة العتبة العباسية المقدسة والعتبة العسكرية المقدسة وقد تضمن جناح قسم رعاية وتنمية الطفولة عدة فقرات منها عرض منتجات الحسيني الصغير من الإصدارات والملاحق باللغة العربية والفارسية بالإضافة الى الحقائب المدرسية والمستلزمات المدرسية.

    اضافة الى ذلك إقامة فعالية رسالة الى الإمام المهدي (عجل الله فرجه) والتي من خلالها تفاعل الأطفال في التعبير عن أفكارهم وأحلامهم وما يتمنون  في المستقبل.

    وقد تمثلت الفقرة الثالثة  توزيع كابون مسابقة (نسيم الولاية) والتي تضمنت أسئلة موجهة للأطفال عن حياة الإمام علي "عليه السلام" بمناسبة عيد الغدير ، كذلك تم سحب قرعة للأطفال المشاركين في مسابقة (نسيم الولاية) في ختام المهرجان وتوزيع (50) هدية متنوعة للفائزين.

    كذلك اقامة مسابقة الأسئلة السريعة منها التعليمية والدينية والثقافية والتي تفاعل الأطفال معها بشكل كبير وتضمنت الجوائز نسخة من اصدار مجلة الحسيني الصغير وعلبة الوان والمستلزمات المدرسية.

    واخيرا شارك منتسبو قسم رعاية وتنمية الطفولة الحسينية مع الوفد الرسمي برفع راية الإمام الحسين وأخيه ابي الفضل العباس "عليهما السلام" في مناطق شيبان -بسيتين – ديزفول وشوشتر.

     





برمجة وتصميم قسم رعاية وتنمية الطفولة الحسينية في العتبة الحسينية لمقدسة
© alhussaini-alsagher.org 2015